أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. العين الإماراتي يؤزم من وضعية الرجاء المالية

 


العربي24

كان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قريبا من إنعاش خزينته بمبلغ مالي مهم على هامش صفقة انتقال لاعبه السابق سفيان رحيمي إلى الدوري السعودي لحمل قميص الوحدة خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن المفاوضات بين الفريقين انتهت بالفشل.


وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرض قيمته مالية 20 مليون دولار، من أجل شراء ما تبقى من عقد رحيمي رفقة العين الاماراتي، للاستفادة من خدماته انطلاقاً من من الموسم المقبل، لتعزيز ترسانته البشرية بلاعب من قيمة من مهاجم “أسود الأطلس”.


وفي المقابل، رفض مسؤولي العين الإماراتي في وقت سابق التخلي عن خدمات هداف الدوري الإماراتي، باعتباره عنصر من العناصر الأساسية للفريق في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها بقميص الفريق سواء على المستوى الفردي والجماعي، ما أدى إلى فشل الصفقة المذكورة.


وبعد فشل صفقة انتقال نجم العين الإماراتي للدوري السعودي، و بيع عقده لنادي الوحدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ كان قريبا من الاستفادة من مبلغ مالي مهم تصل قيمته إلى 4 مليون يورو،لو وقعت الصفقة بين الفريقين مقابل 20 مليون يورو، إلا أن المفوضات أبات بالفشل.


وكان الفريق الأخضر ينتظر صفقة انتقال لاعبه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليدعم خزينته المالية، بمبلغ يساعده في تجاوز أزمته المالية الصعبة التي يمر بها، وفقا لما ينص عليه العقد الذي يربط الطرفين.


ومن المرتقب، أن يواجه الدولي المغربي سفيان رحيمي فريقه السابق الرجاء الرياضي يوم 10 غشت، في مباراة وديا، تزامنا مع اختتام معسكره الاعدادي للعين الإماراتي بالمغرب، في إطار الحفاظ على جاهزيتهم البدنية، استعداد للاستحقاقات القادمة.


وتمكن النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي رحيمي على التألق في الدوري الإماراتي، حيث حقق مجموعة من الانتصارات الجماعية و الفردية إذ أنهى موسمه محققا اللقب، ومتصدرا جدول ترتيب هدافي المسابقة بتسجيل 13 هدفا، كأول لاعب يحقق هذا الرقم في نسخة واحدة من دوري أبطال آسيا على مر التاريخ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -