أخر الاخبار

بووووووم هاااام جدااا.. بشكل كبير .. زيمباور يتخد قراره النهائي ...

 


العربي24

على عكس ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استمراره في تدريب بطل الدوري الاحترافي الرجاء الرياضي لموسم إضافي، لازال الغموض يلف مستقبل المدرب الألماني جوزيف زينباور مع الفريق في ظل العروض المغرية التي تلقاها من طرف مختلف الأندية العربية.


وأكدت مصادر إعلامية المغربية، أن مدرب النسور”، يسيير بخطى هادئة، إذ ينتظر الفرصة الملائمة لإعلان رحيله عن صفوف الفريق الذي قاده لتحقيق الثنائية خلال الموسم المنقضي بدون تلقي أي هزيمة.


وحسب المصادر ذاتها، أن المدرب الألماني يتربص لتكوين طاقمه التقني للالتحاق بالدوري السعودي من أجل تولي العارضة الفنية للوحدة، خلال الفترة القادمة، خيث وضع للفريق برنامجا خاصا لخوض تجمع إعدادي لتجهيز اللاعبين و تحضيرهم للمنافسات القادمة.


وبهذا، من المتوقع أن يباشر المكتب المديري للرجاء الرياضي في رحلة البحث عن مدرب جديد لقيادة سفينة”النسور” لمواصلة صحوته خلال الموسم الرياضي المقبل ، الذي سيشاهد عودته لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، التي يرغب من خلالها الذهاب بعيدا و التتويج باللقب القاري.


وحظي زيباور باهتمام من مختلف الأندية السعودية و الإماراتية التي ترغب في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الجارية، بهدف تعزيز صفوف فريقيها و قيادته لتحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة مدرب بشخصية قوية من سبيل الألماني زينباور، الذي نجح في قيادة الرجاء إلى منصات التتويج من جديد و تحقيق درع البطولة الاحترافية و كأس العرش دون تلقي أي هزيمة طيلة الموسم المنصرم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -