أخر الاخبار

بوومم هاااام جداااا.. حرصا منه للحفاظ على الركائز الأساسية للفريق.. أيت منا ينجح في إقناع لاعبين بالتجديد مع الوداد

 


العربي24

في إطار الحفاظ على تجانس الفريق و ركائزه الأساسية، عقد هشام ايت منا اجتماع مع لاعبين من صفوف الوداد الرياضي، من أجل إقناعهم لتجديد عقودهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا لفعاليات الموسم الرياضي المقبل.


ولهذا اجتمع ايت منا بالثنائي “الودادي” ويتعلق الأمر بكل من أمين أبوالفتح و عبد الله حيمود من أجل إقناعهم للاستمرار في صفوق الفريق الأحمر و الدفاع عن قميصه خلال المنافسات القادمة، نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعبان رفقة الفريق في مختلف المسابقات.


وجاءت هذه الخطوة، من طرف ايت منا من أجل قطع الطريق على نادي بيرسيبوليس الإيراني الذي فتح باب المفاوضات مع اللاعبين بتوصية من المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي أشرف على تدريبهم سابقا في صفوف الوداد.


ومن جهة أخرى، تمكن النادي الإيراني من الضفر بخدمات مدافع الوداد أيوب العملود الذي وقع في كشوفاته خلال مرحلة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، بهدف الاستفادة من خدماته لتعزيز الترسانة البشرية للفريق على مستوى المركز الدفاعي.


وبهذا، يعمل المكتب المديري للوداد الرياضي جاهدا، برئاسة هشام ايت منا في إقناع ركائزه الأساسية في مواصلة اللعب في صفوق القلعة الحمراء، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، بهدف تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المقبل، الذي يطمح لجعله موعدا للعودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها خلال الموسم الرياضي المنصرم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -