أخر الاخبار

بوووووم هاااام جدااا.. ضربة معلم .. الوداد في طريقه لخطف نجم عالمي من الترجي التونسي

 


العربي24

اشتد الصراع بين الوداد الرياضي و نظيره الترجي التونسي في استقطاب خدمات نجم المنتخب الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي لترميم ترسانتهم البشرية بلاعب بخبرة واسعة و كفاءة جيدة استعدادا للمحافل الرياضية التي سيشارك فيها الفريقان انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل.


وعاد اسم اللاعب إلى طاولة الوداد الرياضي الذي يسعى إلى فتح باب المفاوضات من جديد مع الدولي الجزائري من أجل إقناعه للالتحاق بالدوري الاحترافي المغربي لحمل قميص الوداد الرياضي الذي يستعيد لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية 2025 المقرر تنظيمها بالولايات المتحدة الأمريكية.


وسيحاول ايت منا رئيس الوداد فتح قنوات التواصل مع البالغ من العمر 32 التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار هيكلة التركيبة البشرية الوداد بانتداب لاعبين جيدين للبصم على مسار جيد لتلميع صورته لدى أنصاره بعد النتايج الضعيفة التي حققها خلال الموسم المنصرم.


ودخل الترجي التونسي بدوره على خط الفريق الأحمر لقطع الطريق على هذا الأخير في محاولة انتداب اللاعب لتعزيز صفوف فريقه على مستوى الخط الهجومي لتقوية فريقه تأهبا للمواعيد الرياضية التي سيخوضها النادي خلال الموسم المقبل.


ويرغب النادي التونسي استعادة خدمات لاعبه السابق للمرة الثالة، بعد أن سبق ودافع عن ألوان الفريق بين عامي 2012 و2014، ثم عاد مرة ثانية بين عامي 2018 و2019، وهي المواسم التي انتهت بتتويجه بلقب الدوري التونسي في 4 مناسبات، وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019 تحت قيادة المدرب معين الشعباني المدرب الحالي لنادي نهضة بركان.


وتمكن الدولي الجزائري من التألق في صفوف مجموعة من الأندية العربية و الأوروبية أبرزها: نادي مولودية وهران، اتحاد العاصمة الجزائري ، كما لاعب لصالح الثلاثي الفرنسي، أنجي وبريست و أجاكسيو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -